منتديات كوكتيل النسائية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا هلا ومرحبا بك
نورتي منتدى كوكتيل بتواجدك معنا
ياليت نشوف بصمة أبداعك بالمنتدى
ونتمنى ماتحرمينا من طلتك الحلوه علينا
لك كل الحب والإحترام...

منتديات كوكتيل النسائية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 13 يناير 2010, 5:11 am

«·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبآيبي

جبت لكم لعبه حلوه عجبتني لقيتها بمنتدى ثاني ابيكم تتفاعلون معها إن شاء الله تعجبكم Wink

// \\


×?°كيفية هذا الموضوع ×?°

المسابقه تعتمد على الصور ومن هالصور أنتم راح تستنتجون المثل منها

"صوره او عدة صور" لمثل واحد والكل يحآول يحل المثل ..واللي تجاوب غلط يستمر لين يجي الجواب الصحيح..


طبعا انا بعد كل جواب صحيح راح احط صوره ثانيه l

حركي مخك شوي فكري يمين فكري يسار خذي لفه بالمخيخ أرجعي لأرشيف دماغك

وأسألي اللي حولك وأكيد بتلقين الجواب ...(( أصلاً الأمثال سهله مره ))

الأمثال طبعآ سعوديه خليجيه عربيه اللي يجي خخ

يالله نبدأ على بركه الله <

بحط صورة واللي بعدي يقول المثل اللي تدل عليه
المهم يطلع المثل الصح
يلا ببدأبمثل بسيط..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضمة غلا
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 22

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 13 يناير 2010, 5:19 am

فستان مافي مساعده؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 13 يناير 2010, 5:22 am

ضمة غلا كتب:
فستان مافي مساعده؟؟

الله اللعبه بأولها طبعا الصورة فيها قدر والمثل يتكلم عن القدر..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آخر العنقود
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 13 يناير 2010, 5:26 am

اللي بالقدر يطلعه الملاس

هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 13 يناير 2010, 5:39 am

آخر العنقود كتب:
اللي بالقدر يطلعه الملاس

هع هع هع
صح عليك..يلا الصوره الثانية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضمة غلا
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 22

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 13 يناير 2010, 5:44 am

ماني متاكده بس اعتقد انه(الذيب مايهرول العبث)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفه
مشرفه


انثى
عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 13 يناير 2010, 7:47 am

طيب ضمة صح ولا لا..
اذا مهي صح اتوقع الطول طول نخله والعقل عقل صخله ولا ..عاد أنا جبت هالجواب يوم شفت صورة عقل وصورة صخله خخخخخخخخخخخخ
ان شاء الله يطلع صح..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   السبت 23 يناير 2010, 6:10 am

همسة وفاء كتب:
طيب ضمة صح ولا لا..
اذا مهي صح اتوقع الطول طول نخله والعقل عقل صخله ولا ..عاد أنا جبت هالجواب يوم شفت صورة عقل وصورة صخله خخخخخخخخخخخخ
ان شاء الله يطلع صح..

انتي كذا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] صح جوابك يلا بحط صور ثانيه..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   السبت 23 يناير 2010, 6:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفه
مشرفه


انثى
عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الثلاثاء 26 يناير 2010, 4:48 am

اللي ما يعرف للصقر يشويه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 27 يناير 2010, 5:10 am

المثل صحيح ياهمسة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 27 يناير 2010, 5:27 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



وش المثل؟؟؟

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة محبة
كوكتيل مميز
كوكتيل مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الثلاثاء 02 فبراير 2010, 2:11 am

اضن ان المثل يقوول
القرد في عين امه غزال Cool

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 03 فبراير 2010, 9:02 am

صح

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 03 فبراير 2010, 9:15 am

الصور للمثل الجديد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المثل سهل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأربعاء 03 فبراير 2010, 9:46 am

النتيجه لحد الحين
اخر العنقود:نقطه
همسة وفاء:نقطتين
همسة محبه:نقطه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفه
مشرفه


انثى
عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الأحد 07 فبراير 2010, 8:19 am

واااوك صعبه اشوف بالصوره الاولى شحاذه والصوره الثانيه باب يمكن طرار ويتشرط ..طيب وش سالفة الباب.؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضمة غلا
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 22

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الثلاثاء 09 فبراير 2010, 1:03 am

اممممممممم يمكن(علمناهم الشحاته سبقونا على الابواب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الجمعة 12 فبراير 2010, 9:17 am

صح ضمة غلا مبرووووك النقطه..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الجمعة 12 فبراير 2010, 9:19 am

النتيجه لحد الحين
اخر العنقود:نقطه
همسة وفاء:نقطتين
همسة محبه:نقطه
ضمة غلا:نقطه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الجمعة 12 فبراير 2010, 9:44 am


يلاااااااااااااا استعدووووووووووووووا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انطلقووووووووووووووووووووووووووا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة محبة
كوكتيل مميز
كوكتيل مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   السبت 13 فبراير 2010, 7:37 pm

مافي مساعده Sad

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: «·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»   الجمعة 19 فبراير 2010, 11:49 am

حرام عليك الصور سهله كل اللي تتكلم عنه الحجر والزجاج..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«·.¸.• اكتشف المثل من الصوره ·.¸.•°»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوكتيل النسائية :: السوالف والتسالي :: الالعاب والتسالي-
انتقل الى: