منتديات كوكتيل النسائية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا هلا ومرحبا بك
نورتي منتدى كوكتيل بتواجدك معنا
ياليت نشوف بصمة أبداعك بالمنتدى
ونتمنى ماتحرمينا من طلتك الحلوه علينا
لك كل الحب والإحترام...

منتديات كوكتيل النسائية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجبن الكراااافت حرااااام على ذمة الراوي خخخخخخخ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: الجبن الكراااافت حرااااام على ذمة الراوي خخخخخخخ..   الثلاثاء 12 يناير 2010, 11:47 pm

صبحكم بالخير جميعا .........




المهم وانا احبرش هالفجريه في منتدى شيعي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] طبعا بركات الاخ نونا هي اللي دلتني عليهم


ترى الدعوه بس حب استطلاع لااكثر ولااقل


المهم وانا احبرش في فتاويهم ...........واشوف هالعنوان اللي بدا قلبي يخفق عنده

الجبن الكرافت
وهذا نص الفتوى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
سؤال : هل يجوز أكل جبن كرافت ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسمه تعالى:
الكرافت محرم لان فيه منفحة حيوانية من دولة غير إسلامية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الا وشي المنفحه الحيوانيه ؟؟؟؟؟؟؟


وهذا واحد ماهو واثق في كلامهم يبي يسمع من السستاني بحد زاتوه


(شكرااخي بس شنو راي السيدالسيستاني بخصوص الجبن
ياريت اتفيدونا ارجوكم لان احنة ناكل هالجبن)

الا سمعتو سالفتهم مع الشيخ العريفي والله ياهم قايمين عليه قومه

الله يكفينا شرهم



منقوووووووووول

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: الجبن الكراااافت حرااااام على ذمة الراوي خخخخخخخ..   الثلاثاء 12 يناير 2010, 11:48 pm

طبعا اللي ما يعرف قصة الشيخ العريفي ..السيستاني هذا شي مقدس عندهم ........وهو سبب قومتهم على الشيخ العريفي

لان الشيخ قال في خطبته.........ان هالسستاني شيخ زنديق فاجر يعيش في قريه من قرى العراق وبص قامت قيامتهم................

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفه
مشرفه


انثى
عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: الجبن الكراااافت حرااااام على ذمة الراوي خخخخخخخ..   الأربعاء 13 يناير 2010, 7:51 am

الله ينصر الشيخ ويوفقه يارب وين ما وجه وجهه
بس الصراحه ينطبق على الشيعه عندنا المثل اللي يقول تحت البراقع السم ناقع عااااد اللحين بيوقوني انا عن النت خخخخخخخخخخخ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: الجبن الكراااافت حرااااام على ذمة الراوي خخخخخخخ..   السبت 23 يناير 2010, 6:09 am

همسة وفاء كتب:
الله ينصر الشيخ ويوفقه يارب وين ما وجه وجهه
بس الصراحه ينطبق على الشيعه عندنا المثل اللي يقول تحت البراقع السم ناقع عااااد اللحين بيوقوني انا عن النت خخخخخخخخخخخ..

وش ذا المثل اول مره اسمعه بس عجبني..آمين الله ينصر الشيخ... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آخر العنقود
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: الجبن الكراااافت حرااااام على ذمة الراوي خخخخخخخ..   الثلاثاء 26 يناير 2010, 4:59 am

هههههههههههه اجل كرفت حراااام
والمراعي وكيري تجوز ولا لا هع هع هع
الله لا يبلانا بس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: الجبن الكراااافت حرااااام على ذمة الراوي خخخخخخخ..   الأحد 31 يناير 2010, 9:10 am

آخر العنقود كتب:
هههههههههههه اجل كرفت حراااام
والمراعي وكيري تجوز ولا لا هع هع هع
الله لا يبلانا بس.
منتب صاحيه تسأليني انا اسألي اية الله وخوذي منه العلم الصحيح خخخخخخخ..آمين الله لا يبلانا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلوب طائرة
كوكتيل جديد
avatar

انثى
عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: الجبن الكراااافت حرااااام على ذمة الراوي خخخخخخخ..   الأربعاء 13 يونيو 2012, 1:12 am

الله يعننا على هالدنيا كل شي حرام اختلط الحابل بالنابل وكلن يقول من ذا الرس ناسين المرجع الاصلي القران والسنه والله حاله تكفون يكفي سبات اصحو ياعالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجبن الكراااافت حرااااام على ذمة الراوي خخخخخخخ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوكتيل النسائية :: السوالف والتسالي :: سوالف كوكتيل-
انتقل الى: