منتديات كوكتيل النسائية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا هلا ومرحبا بك
نورتي منتدى كوكتيل بتواجدك معنا
ياليت نشوف بصمة أبداعك بالمنتدى
ونتمنى ماتحرمينا من طلتك الحلوه علينا
لك كل الحب والإحترام...

منتديات كوكتيل النسائية


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
»سحآبہ رآحلہ«
كوكتيل فعال
كوكتيل فعال
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 28

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الجمعة 01 يناير 2010, 1:53 pm

آلسسسلآم عليكم ,,
بدخل باللعبه على طول , هذي اللعبه أنوآآآع الحمــــــــآس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ندخل الموآضيع وكل ما لقينا أغلآط الأعضــآء بالكتابه والسرعه هههههههههههه
نسوي اقتبآس ونجيب الخطأ هنا ونضحك عليه لوووول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذا مثـــآل : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مكتفه نمله كتب:
نتكلم عن موضوع مهم
ووحده من صديقاتي متزوجه وتدرس وتقول بالعكس زوجها يسعدها ومن الشخصية اللي تدعم البنت انها تكمل دراستها
بس يضل الدراسه اهم شي بحياة البنت
تحياتي afro

^
^
تقصد يســـآعدها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هع هع


يلآ نبي حمآس لو سمحتوا وأغلآط وضحك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الجمعة 01 يناير 2010, 7:35 pm

لا اله الا الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الله يعين يعني لازم الواحد يكتب بشويش يالله يسلم ولازم يركز كنه بامتحان اجل بتمتلي الصفحه مني خخخخخخخخخخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..ما تحسين انك تحبين ترفعين ضغطي<<<ما درت عنك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
غيري الموضوع وحطي اسمه ابداعات الاعضاء من كثر الحماس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مشكووووووووره على الموضوع اللي خلان اتأكد كل شوي من الكلمه اللي اكتبها بس زر ديليت بيخرب وانتي اللي بتصلحينه على حسابك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عاد اببدا اسنتر بهلموضوع اعلق ويعلق علي <<<<صدق داجه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»سحآبہ رآحلہ«
كوكتيل فعال
كوكتيل فعال
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 28

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الجمعة 01 يناير 2010, 7:45 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس رهيبه الفكره صح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فعلا زر دليت الحين بيشتغل مضبوط , مسيكين ماراح يصدق نفسه
بينصدم وش هالحب اللي نزل فجأه لووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الجمعة 01 يناير 2010, 8:05 pm

نجي للي كاتبه يسعدها زوجها هي كانت متحمسه لأنه ما قد سمعت رجل سعودي يساعد زوجته واللي يساعدون 1% واذا ساعدوا ما يقولون ولا يساعدونها قدام الناس لأنهم يخافون من كلام الناس وتعليقاتهم.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»سحآبہ رآحلہ«
كوكتيل فعال
كوكتيل فعال
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 28

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الجمعة 01 يناير 2010, 8:19 pm

لا تتعذرين لاتتعذرين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المهم انه غلط خخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»سحآبہ رآحلہ«
كوكتيل فعال
كوكتيل فعال
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 28

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الجمعة 01 يناير 2010, 8:25 pm

وهذا غلط ثآني ههههههههههه

فستان منفوش كتب:
اللي من الشعب اللي اساسا بذمتهم راح حقهم على عينك يا تاجر افاااا ما توقعتها يتنحسب كذا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..


تقصد بـتنحسب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمونه حلوه
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الجمعة 01 يناير 2010, 9:00 pm

موضوع خطيييير بروح ادور اغلاط واجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الأحد 03 يناير 2010, 1:16 am

لا حول ولا قوه الا بالله طيب طيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يجيلك يوم تندم على ما سويت اللحين قاعده تدورين على اغلاطي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بروح ادور اغلاط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»سحآبہ رآحلہ«
كوكتيل فعال
كوكتيل فعال
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 28

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الأحد 03 يناير 2010, 2:18 am

همسة محبة كتب:
هلا بالطش والرش وماي الرود اذا رشرش

يا هلا يا هلا

اسفرت وانورت
شفتي المنتدى يا هلا يا هلا
:سي:

تقصد الورد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمونه حلوه
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الأحد 03 يناير 2010, 2:20 am

جوهرة الروضة كتب:
جزاك الله خير معظم هالأمثال نتاولها بكثره

نتاولها تقصد نتناولها خخخخخ 88888888
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»سحآبہ رآحلہ«
كوكتيل فعال
كوكتيل فعال
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 28

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الأحد 03 يناير 2010, 2:34 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمونه حلوه
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الأحد 03 يناير 2010, 3:14 am

همسة محبة كتب:
هاي صبايا انا عضوهـ جديدهـ

وابي ترحيييب يرفع الراااس

ويشرف من هذا المنتدى الرائعة وبأنتظاركم
بأحر من الجمر :ؤ ر:

باحر من الجمر تقصد على احر من الجمر 3333333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»سحآبہ رآحلہ«
كوكتيل فعال
كوكتيل فعال
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 28

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الأحد 03 يناير 2010, 12:35 pm

فستان منفوش كتب:
لا حول ولا قوه الا بالله طيب طيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يجيلك يوم تندم على ما سويت اللحين قاعده تدورين على اغلاطي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بروح ادور اغلاط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحين بس كاتبه حرف اللآم مرتين مع الحمآس ههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الإثنين 04 يناير 2010, 6:07 am

رحت بدور اغلاط بس استصعبت اني ارجع اقرا المواضيع من جديد خخخخخخخخخ

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمونه حلوه
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الإثنين 04 يناير 2010, 6:43 am

فستان منفوش كتب:
هذا الشخص اللي يفخر به الوطن رجل دين مثقف ذو حمكه....بس تقل بالثوب ازين و أرز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ذو حمكه تقصد ذو حكمه lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آخر العنقود
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الثلاثاء 05 يناير 2010, 4:33 am

عز الله اللي انترس الموضوع مني
اللي وده يستفيد ردودي مليانه اخطا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الثلاثاء 05 يناير 2010, 7:19 pm

وانا صايره اجي اتفرج وارجع خخخخخخخخخخخخخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آخر العنقود
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الأربعاء 06 يناير 2010, 11:42 pm

فستان منفوش
يااااااحرااااااااااااام المفروض يركبونها يوم علشان يجبرون بخاطرها<<<خشت جووو
مشكوره متفه نمله على هالموضوع..


مكتفه نمله

تصدقون عورني راسي من كثر ما ادور ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   السبت 09 يناير 2010, 10:54 am

صندوق اللجه كاتبه (موضوع: محادثة تلفيون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الأربعاء 23 ديسمبر )بدال محادثة تليفون

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آخر العنقود
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الإثنين 11 يناير 2010, 12:30 am

ههههههههههه
مسيكينه عاااد قويه الغلط بالعنوان ولا احد انتبه وهو له فتره خخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمونه حلوه
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   السبت 16 يناير 2010, 9:47 pm

الله ينصر الشيخ ويوفقه يارب وين ما وجه وجهه

بس الصراحه ينطبق على الشيعه عندنا المثل اللي يقول تحت البراقع السم ناقع عااااد اللحين بيوقوني انا عن النت خخخخخخخخخخخه

هذي همسة وفاءكاتبه بيوقوني بدل يوقفوني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليمونه حلوه
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   السبت 16 يناير 2010, 9:51 pm

طبعا اللي ما يعرف قصة الشيخ العريفي ..السيستاني هذا شي مقدس عندهم ........وهو سبب قومتهم على الشيخ العريفي

لان الشيخ قال في خطبته.........ان هالسستاني شيخ زنديق فاجر يعيش في قريه من قرى العراق وبص قامت قيامتهم................
وهذي فستان منفوش كاتبه وبص بدل بس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   السبت 23 يناير 2010, 6:02 am

خخخخخخخخخخخخخخخ اسمعي ليمونه هذا من الحماس الزايد توني شايفه غلط وحده بروح اجيبه والطه هنا..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   السبت 23 يناير 2010, 6:50 am

همسة محبة كتب:
ولا وانا امك اصبخلك امري وش تبيين Very Happy

كانت بتكتب اطبخ لك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة محبة
كوكتيل مميز
كوكتيل مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الثلاثاء 02 فبراير 2010, 2:20 am

مكتفه نمله كتب:
اسجل يالجوال يالله قوووم
واخلي الجوال فوووق راسه لحد مايصحى واخلي الشحن فل واخلي الجوال في ابعد مكان عن سريره -----نذاله
afro
قصدها بالجواال هع 3333333

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فستان منفوش
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   السبت 06 فبراير 2010, 7:06 am

همسة محبة كتب:
لا انتي ولا مكته كلكم سودانيات قاعداات وولا وحدهـ هزت طولها شوي على الاقل اووف منك انتي وياها Evil or Very Mad
قصدها مكتفه..

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة وفاء
مشرفه
مشرفه


انثى
عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

بطاقة الشخصية
الوطن:
sms المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D   الأحد 07 فبراير 2010, 8:13 am

اللحين تدورون اخطاء العالم بروح ادور مثلكم وش زودي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضآيح الأعضــآء أغلآط × أغلآط :D
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوكتيل النسائية :: السوالف والتسالي :: الالعاب والتسالي-
انتقل الى: